أعلنت وزيرة التربية ريما كرامي أن "مجلس الوزراء ألغى الإمتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة والباكالوريا الفنية للعام 2025-2026".
وشددت كرامي على أن "سيتم اعفاء التلامذة من الامتحانات الرسمية ومنح إفادة نجاح للتلامذة المسجلين بناءً على نتائج التقييم بشرط أن يكون التلميذ ناجحاً بمعدل لا يقل عن 9.5".





















































