استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان سفير السعودية لدى لبنان فهد بن عبد الرحمن الدوسري، وجرى البحث في مختلف الأوضاع الراهنة على الساحتين اللبنانية والإقليمية، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
ونقل السفير الدوسري لدريان تحيات، الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء وتمنياتهما للبنان ولشعبه الاستقرار والأمن والازدهار.
وتمنى المفتي دريان للسفير الدوسري التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة في لبنان، واكدمواق حرصه على العلاقات التاريخية التي تربط دار الفتوى بالمملكة العربية السعودية والعمل على تعزيزها في مختلف المجالات، وثمن الف النبيلة التي تتخذها السعودية تجاه لبنان وكافة الدول العربية والإسلامية.




















































