أعلنت الهيئة العليا للاغاثة في بيان، "وصول الدفعة الثامنة من حملة المساعدات الاغاثية التي تنظمها الاردن الى معبر المصنع الحدودي، وتضم عشرين شاحنة مقدمة الى الجمهورية اللبنانية عبر الهيئة العليا للإغاثة. وكان في استقبالها نائب رئيس بعثة السفارة الاردنية محمد المحادين وممثل الامين العام للهيئة العليا للإغاثة العميد ادمون كعدو مع وفد من الهيئة".
وقال المحادين: "في إطار حرص الاردن الدائم على الوقوف إلى جانب الأشقاء اللبنانيين وبتوجيات ملكية سامية، يستمر وصول قوافل المساعدات الأردنية والدولية إلى الجمهورية اللبنانية. فنحن اليوم نستقبل القافلة التاسعة أردنيا والثامنة دوليا والمكونة من عشرين شاحنة محملة بمواد اغاثية".
من جهته، وجه كعدو "الشكر الجزيل والتقدير إلى الملك الاردني وإلى المملكة الأردنية الهاشمية على هذه المبادرة الإنسانية الكريمة التي تؤكد مرة جديدة عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين لبنان والأردن".
كما شكر السفير وليد الحديد والمحادين وأعضاء السفارة الاردنية في بيروت على "جهودهم المستمرة ومتابعتهم الدائمة لتأمين وصول هذه المساعدات إلى النازحين اللبنانيين".

















































