اعلنت قيادة الجيش- مديرية التوجيه، أنه "ستقوم وحدة من الجيش بتاريخ 26 /6 /2026، بإجراء تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة، ابتداءً من الساعة 7.00 حتى الانتهاء، تتخللها رمايات بالذخيرة الحية بواسطة الأسلحة الثقيلة".