أفادت قناة "الجديد"، عن بدء جلسة اليوم الثالث من المفاوضات ال​لبنان​ية الاسرائيلية في مقر وزارة الخارجية الاميركية في واشنطن، وذلك ضمن الجولة الخامسة من المفاوضات.