أفادت قناة "الجديد"، عن بدء جلسة اليوم الثالث من المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية في مقر وزارة الخارجية الاميركية في واشنطن، وذلك ضمن الجولة الخامسة من المفاوضات.
أفادت قناة "الجديد"، عن بدء جلسة اليوم الثالث من المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية في مقر وزارة الخارجية الاميركية في واشنطن، وذلك ضمن الجولة الخامسة من المفاوضات.