أفادت قناة "الجديد"، بأن "من المتوقع أن يصدر بيان إعلان النوايا بين ​لبنان​ و​إسرائيل​ بعد مفاوضات واشنطن، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بيروت".

ويأتي ذلك، تتواصل فيه الخروقات الاسرائيلية لوقف اطلاق النار وعدم الانسحاب من جنوب لبنان.