ردّ رئيس جهاز العلاقات الخارجيّة في حزب "القوّات اللّبنانيّة" الوزير السّابق ​ريشار قيومجيان​، على كلام الأمين العام لـ"حزب الله" الشّيخ ​نعيم قاسم​ اليوم، قائلًا: "لا تَسكر يا هذا بمذكّرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها، وتذكّر أنّك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر".

وأشار في تصريح، إلى أنّ "السّلطة الحاليّة في ​لبنان​ تمثّل أغلبيّة اللّبنانيّين من كلّ الطوائف والمناطق، أمّا أنت فلا تمثّل إلّا مَن انتخبك، وهُم بالكاد 50% من النّاخبين الشّيعة. عُد إلى صوابك وكفاك غطرسةً وأوهامًا".