أكد وزير الخارجية الأميركي ​ماركو روبيو​، إن الولايات المتحدة فخورة بأن تكون جزءاً من اتفاق الإطار الثلاثي التاريخي المبرم بين ​لبنان​ و​إسرائيل​، مؤكداً أن الاتفاق لا يزال يتطلب مزيداً من العمل.

وأضاف أن بلاده تتخذ حالياً خطوات وصفها بـ"الهادفة والجادة" نحو مستقبل يقوم على السلام والازدهار والتعايش المشترك.