احتفلت رعية إهدن – زغرتا بالذبيحة الإلهية التي ترأسها النائب البطريركي العام على نيابة إهدن – زغرتا المطران جوزيف نفاع، عاونه الخورأسقف إسطفان فرنجية وكهنة الرعية والشمامسة، لمناسبة إعادة تكريس كنيسة مار يوسف القديمة ومذبحها، في حضور حشد من المؤمنين.
وشدّد المطران نفاع في عظته على الجهود التي بُذلت لإعادة ترميم الكنيسة بعد الحريق الذي اندلع فيها، موجّهًا الشكر إلى جميع الذين ساهموا في هذا العمل المبارك، مؤكدًا "أهمية الحفاظ على الإرث الروحي والكنسي لهذه الكنيسة التاريخية".
وفي ختام الاحتفال، رُفعت الصلوات والشكر على نعمة إعادة إحياء هذه الكنيسة، سائلين أن تبقى منارة صلاة وإيمان ووحدة لأبناء الرعية، وأن يبارك الرب كل الأيادي التي ساهمت في ترميمها لتبقى شاهدة حيّة على حضور الله في وسط شعبه.















































