أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة السبت 27 حزيران 2026 الاشتراك في الإشعارات إلغاء الاشتراك في الإشعارات اشار النائب أسامة سعد، في تصريح حول اتفاق الاطار بين لبنان واسرائيل، الى ان "ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة". وقال: "سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة".