أعلنت الحكومة الإيرانية، "أننا سنجري مع سلطنة عمان محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز مستقبلا".
واضافت: "عازمون على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار".
أعلنت الحكومة الإيرانية، "أننا سنجري مع سلطنة عمان محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز مستقبلا".
واضافت: "عازمون على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار".