أعربت وزارة الخارجية القطرية، عن إدانتها بشدّة "الهجمات الإيرانيّة المتكرّرة على البحرين والكويت الشّقيقيتَين، بعدد من الصواريخ والطائرات المسيّرة"، واعتبرتها "انتهاكًا سافرًا لسيادة البلدين، وخرقًا فاضحًا لقواعد القانون الدّولي".
وشدّدت في بيان، على "ضرورة تجنيب المنطقة تبعات الهجمات غير المبرَّرة، والاستمرار في مسار الحوار والدّبلوماسيّة، وخفض التصعيد، والبناء على المكتسبات الّتي تحقّقت في إطار مذكّرة التفاهم، بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار على المستويَين الإقليمي والدّولي".
وجدّدت الوزارة "تضامن دولة قطر الكامل مع البحرين والكويت، ودعمها لكلّ ما تتخذاه من إجراءات للحفاظ على سيادتهما وأمنهما".