أعربت وزارة الخارجية الأردنية عن إدانتها "الاعتداءات الإيرانيّة الغاشمة الّتي استهدفت البحرين والكويت الشّقيقتين، بالصواريخ والطائرات المسيّرة"، مشدّدةً على أنّه "انتهاك سافر لسيادتهما، وتهديد لأمنهما واستقرارهما وسلامة أراضيهما، وتصعيد خطير، وخرق صارخ للقانون الدّولي وميثاق الأمم المتحدة".
وأكّدت في بيان، "تضامن الأردن المطلق مع البحرين والكويت، ووقوفَه معهما في كلّ ما تتخذانه من خطوات لحماية سيادتهما وأمنهما وسلامة مواطنيهما والمُقيمين فيهما".