دعا عضو المكتب السياسي ل​جبهة التحرير الفلسطينية​ ​عباس الجمعة​ "جميع القوى والفصائل الى تعزيز الوحدة الوطنية والاستمرار في المشروع الوطني ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد"، مؤكدا "مواصلة سياسة التحييد عن الأزمة التي تمر بها سوريا والتصدي لمحاولات الزج الآثمة بالمخيمات في آتون الأزمة كما حدث اخيرا في مخيم اليرموك ومخيمات أخرى تلك المحاولات التي تستهدف حرف النضال الوطني عن مساره الطبيعي مجددا موقفه الرافض لاي تدخل خارجي بشأن سوريا".

كلام الجمعة جاء خلال مهرجان اقامته "جبهة التحرير الفلسطينية"، في الذكرى السنوية لرحيل مؤسسها وامينها العام محمد عباس "ابو العباس" في مخيم البرج الشمالي في منطقة صور.

وحيا الجمعة "مواقف لبنان الشقيق وقواه ومقاومته وجيشه الوطني"، مثمنا "مواقف حامل امانة الامام المغيب السيد موسى الصدر رئيس المجلس النيابي نبيه بري وسيد المقاومة حسن نصرالله، التي تشكل عربون الوفاء لفلسطين وشعبها". وأكد "أن الشعب الفلسطيني لن يرضى عن فلسطين بديلا".

أما عضو قيادة حركة "فتح" في لبنان أبو احمد زيداني فأكد على "العهد بمواصلة النضال تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية، هذه الراية التي هوى من اجلها كل رواد الزمن الفلسطيني، هي راية الفارس الذي رفعها خفاقة في سماء فلسطين ابو العباس، ورسخها ثقافة في عقول المناضلين في جبهة التحرير الفلسطينية فكانت شهادة طلعت يعقوب وعمر شبلي وسعيد اليوسف".