اقام رئيس الجامعة الاسلامية في لبنان ​حسن الشلبي​ مأدبة غداء تكريمية على شرف السفير العراقي ​عمر البرزنجي​ لانتهاء مهامه في لبنان، برعاية نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، حضرها السفير الايراني غضنفر ركن ابادي، المفتي الجعفري الممتاز الشيخ احمد قبلان، النائب علي عسيران، مدير مكتب المرجع الديني السيد علي السيستاني حامد الخفاف، رئيس الجامعة اللبنانية عدنان السيد حسين، النائب الاول لحاكم مصرف لبنان رائد شرف الدين، ممثل المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم السيد حيدر الحكيم، امين عام مؤسسة شهيد المحراب في لبنان السيد علي الحكيم، امين عام الجامعة الاسلامية في لبنان د. عباس نصر الله، د. صباح علاوي، واركان السفارة العراقية وحشد من الشخصيات.

واثنى الشلبي على "جهود السفير البرزنجي في تعزيز علاقات التعاون بين لبنان والعراق لما في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين"، منوها بمناقبيته ومزاياه التي جعلت منه خير ممثل لدولة العراق، مما ترك اثرا طيبا في نفوس عارفيه"، متمنيا للسفير العراقي "التوفيق في مهامه الجديدة بما يعكس افضل تمثيل للعراق".

بدوره شكر السفير البرزنجي الشلبي على تكريمه والحضور على مشاركتهم، معرباً عن سعادته "بلقاء احبة واخوة اعزاء في وطن شقيق لي فيه اطيب الصداقات".