ذكرت "سانا" ان "وحدات من القوات المسلحة السورية أوقعت خلال ملاحقتها المجموعات الإرهابية في جوبر وعدرا والعتيبة بالغوطة الشرقية بريف دمشق العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين بينهم إرهابيون ينتمون إلى "​جبهة النصرة​".

وذكر مصدر مسؤول لـ"سانا" أن "وحدة من قواتنا المسلحة اشتبكت مع مجموعة إرهابية قرب معمل الصابون في جوبر واردت افرادها قتلى من بينهم محمود حسين". وأضاف المصدر أنه "تم تدمير عدد من أوكار المجموعات الإرهابية في حي الصغيرية بعدرا ومحيطها وإيقاع افراد مجموعة إرهابية تنتمي إلى "جبهة النصرة" قتلى ومصابين قرب معمل سار للمنظفات ومن القتلى حمدو ابو علي".

وأشار المصدر إلى أن "وحدات من قواتنا الباسلة أحكمت الطوق بالكامل على بلدة العتيبة مضيقة إلى حد كبير دائرة وجود الإرهابيين في البلدة بعد سلسلة من العمليات الناجحة أسفرت عن تدمير مستودعات للأسلحة والذخيرة وتجمعات للإرهابيين ومن بين القتلى محمد القلاع".

وذكرت انه "سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين إثر اقتتال بين مجموعتين إرهابيتين في يبرود بريف دمشق بعد خلاف على تقاسم وقود ومسروقات مما نهبوه من ممتلكات الأهالي والمنشآت الخدمية في المنطقة".

وذكر مصدر مسؤول لـ"سانا" أن "الاقتتال بين الإرهابيين جرى قرب مشفى الأمل في يبرود وأسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين من كلا المجموعتين وإصابة آخرين ومن بين المصابين أحمد حقوق".

وكما تحدثت "سانا" عن "استهدفت وحدة سورية المسلحة تجمعات للإرهابيين بعدة مواقع في ريف حمص وألحقت بهم خسائر كبيرة".

وذكر مصدر عسكري لـ"سانا" أن "قواتنا المسلحة استهدفت تجمعات للإرهابيين في الطيبة وتلدو وتل دهب والرستن و​القصير​ والضبعة وآبل والبويضة الشرقية والدمينة الغربية وبيت رابعة وأوقعت أعدادا منهم بين قتيل ومصاب".

وأضاف المصدر أن "وحدة أخرى من قواتنا المسلحة استهدفت أوكارا للإرهابيين في البساتين الشرقية والغربية بتدمر وقضت على عدد منهم وإصابت آخرين".

واشارت الى ان "وحدات من قواتنا المسلحة دمرت معملا لتصنيع العبوات الناسفة ومستودعا للذخيرة وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدة مواقع بريف إدلب".

وذكر مصدر عسكري لـ"سانا" أن "قواتنا السورية استهدفت تجمعات الإرهابيين في سراقب والنيرب ومعرتمصرين وسرمين بريف إدلب وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين ودمرت معملا لتصنيع العبوات الناسفة بما فيه في بلدة سرمين". وأضاف المصدر أن "وحدة من قواتنا المسلحة دمرت مستودعا للذخيرة بما فيه على طريق فيلون بريف إدلب".