قام وفد من مجلس الجامعة اللبنانية برئاسة رئيس الجامعة الوزير السابق ​عدنان السيد حسين​ وعضوية عميد معهد العلوم الإجتماعية الدكتور فريدريك معتوق وعميد كلية ادارة الأعمال والعلوم الاقتصادية الدكتور كميل حبيب وعميد كلية الاعلام الدكتور جورج كلاس برفقة البروفيسور الأب ميشال سبع بتقديم شهادة الدكتوراة الفخرية في العلوم الاجتماعية للمطران غريغور حداد، تقديراً لعطاءاته الإجتماعية، ودوره الوطني الجامع على مدى أكثر من نصف قرن.

وقد قلد رئيس الجامعة المطران حداد شهادة الدكتورة باسم الجامعة اللبنانية في مقر اقامته في مستشفى السيدة للراهبات في الحدث، وألقى كلمة نوه فيها بدور حداد وعطائه، كما شدد على أن معنى هذه الدكتورة الفخرية ينعكس إيجاباً على الجامعة وقرارها بأن تكون جامعة لكل لبنان ولكل اللبنانيين.

بدوره شكر حداد الجامعة على كل ما تقدم من أجل لبنان الغد، واعتبر أن لا مواطنة صالحة من دون جامعة وطنية مستقلة وسيادية وكيانية.

كما ألقى الأب الدكتور سبع كلمة باسم أصدقاء المطران حداد، شكر فيها السيد حسين على مبادرته، وقال: "إننا نتعهد كاصدقاء أن نبقى على هذه الخط الوطني، وأن نتابع هذه الرسالة والمهمة الاجتماعية والوطنية الرفيعة لأن بحاجة إلى هذه الرسالة".