طلبت الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة خلال اجتماعها امس، من رئيس الحكومة المستقيل نجيب ميقاتي "إحالة السلسلة فورا إلى المجلس النيابي وفق الاتفاقات التي تنص على دفع السلسلة بالكامل فور إقرارها وعلى دفع فروقاتها بعد ستة أشهر من الإقرار وبدون أي تخفيضات وبعد إنصاف الفئتين الرابعة والخامسة".

واعتبرت الهيئة في بيان أن "ما تم إقراره وإحالته بالنسبة للموظفين الإداريين هو أقل من المطلوب، بل انه الحق إجحافا واضحا بالموظفين بالمقارنة مع باقي القطاعات لاسيما بالنسبة للفئتين الرابعة والخامسة، وهو ما ستعمل الرابطة على معالجته في المجلس النيابي".

وطلبت من مندوبي الرابطة المشاركة الفعالة في اجتماعات مجالس المندوبين المشتركة التي ستعقد عند الرابعة من بعد ظهر يوم الاثنين المقبل في بيروت: ثانوية عمر فروخ الرسمية للبنات، في الشمال: ثانوية أندريه نحاس الرسمية للبنات، في النبطية: ثانوية الصباح الرسمية، في الجنوب: مقر نقابة المعلمين - صيدا، في البقاع: ثانوية رياق الرسمية وفي باقي المراكز التي سبق أن أعلن عنها في بيان هيئة التنسيق النقابية. ودعت الى المشاركة الكثيفة في الاعتصام المركزي الذي سينفذ الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس المقبل في 23 الحالي امام السراي الحكومي ووزارة المالية، وفي المؤتمر النقابي الذي سيعقد بعد ظهر يوم الجمعة في 31 الحالي.