أطلق وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال فادي عبود المؤتمر الثامن للسياحة الصحية الذي سيعقد في بيروت من 15 الى 17 تشرين الثاني 2015، وذلك في مؤتمر صحافي عقده في فندق فينيسيا.

وأوضح أن "الهدف الاساس للمؤتمر هو الترويج للبنان كمقصد معروف على خارطة السياحة العلاجية والصحية والتجميلية العالمية، والقاء الضوء على المقومات العديدة التي يمتلكها لبنان، وخصوصا أن إختيار بيروت هذا العام لاستضافة المؤتمر أتى نتيجة التطور الحاصل في ​السياحة الصحية​ والمصداقية العالية التي باتت تتمتع بها المستشفيات اللبنانية والمراكز الصحية والتجميلية على انواعها في لبنان".

ورأى أن "إستضافة المؤتمر بحد ذاتها ستدخل الاموال الى لبنان عبراستقطاب زوار المؤتمر ورفع الاشغال الفندقي والخدمات الاضافية المقدمة مما سيحرك عجلة الاقتصاد. وفتح اسواق جديدة عبر تعريف الشركات العالمية على لبنان كمقدم خدمات في مجال الخدمات الصحية. وفتح قنوات تعامل مباشرة مع صانعي القرار في عالم السياحة الصحية والاستشفائية في العالم. واستقطاب الصحافة العالمية المتخصصة في شؤون الصحة والتجميل الى لبنان ، مما يوفر دعاية هائلة للقطاع الصحي والتجميلي في لبنان. وتطوير الخدمات الصحية في لبنان حيث سيتمكن الاختصاصيين المحليين من المشاركة في ورشات عمل للاطلاع على اجدد التقنيات والوسائل وطرق الترويج العالمية. وتطوير خبرة لبنان في مجال سياحة المؤتمرات والمعارض والتي باتت من انواع السياحات الاهم في العالم وتساهم في خلق فرص عمل جديدة".