وجه عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​حسين الموسوي​ برقية إلى اتحاد علماء بلاد الشام، بمناسبة مؤتمرهم المنعقد حاليا في مطعم الساحة – طريق المطار بعنوان "سماحة الإسلام وفتنة التكفير"، حيا فيها باسم تكتل نواب بعلبك الهرمل في لبنان تحية الإسلام، وأبارك جهودكم ومواقفكم الجهادية الأبية"، متنميا لهم التوفيق في مؤتمرهم.

وتابع في برقيته "إننا نرى في مؤتمركم اليوم خطوة ثابتة واعية على طريق مقاومة المتربصين بديننا وأمتنا كل الشرور، الذين يريدون أن يطفئوا نور الله بتحالفاتهم الصهيونية المكشوفة، وإرتباطهم الأعمى بالمشاريع الأميركية الواضحة الأهداف في نشر الفوضى الهدامة المدمرة لحاضرنا ومستقبلنا، ويريدون تشويه الإسلام العزيز بذبحهم الأبرياء وإحراقهم رسالة الأنبياء، ونشر ذلك كله على المحطات الفضائية المشاركة في العمالة للشيطان وإسقاط قيم الحق في القرآن".

وزاد "إننا ننحني أمام روح شهيد الإسلام الكبير العلامة البوطي وإخوانه وأبنائه شهداء الحق في كل مكان، ونضع أيدينا في أيديكم صفا كأنه البنيان المرصوص، لندفع عن ديننا ومقدساتنا وأمتنا ووحدتنا كيد الفجار الأشرار وأسيادهم. إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا، فمهل الكافرين أمهلهم رويدا".