تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو، وقد بحث الجانبان في العلاقات الفلسطينية المصرية، وسبل تعزيزها وتطويرها.
تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو، وقد بحث الجانبان في العلاقات الفلسطينية المصرية، وسبل تعزيزها وتطويرها.