اعلنت الرئاسة الجزائرية في بيان لها، ان "الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عاد الى الجزائر بعد خضوعه لفترة علاج في باريس"، لافتة الى ان "بوتفليقة قضى فترة نقاهة واعادة تأهيل وظيفي".
اعلنت الرئاسة الجزائرية في بيان لها، ان "الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عاد الى الجزائر بعد خضوعه لفترة علاج في باريس"، لافتة الى ان "بوتفليقة قضى فترة نقاهة واعادة تأهيل وظيفي".