عُقد في مكتب حزب الله في مدينة صيدا لقاءًا ضمّ عضو قيادة منطقة الجنوب في حزب الله مسؤول منطقة صيدا الشيخ ​زيد ضاهر​ ووفداً من ​لجنة المتابعة الفلسطينية​ التي تضم فصائل منظمة التحرير وفصائل قوى التحالف الوطني الفلسطيني.حيث جرى البحث في التطورات الأمنية الأخيرة التي يشهدها مخيم عين الحلوة وانعكاساتها على منطقة التعمير.

وجرى التأكيد على ضرورة تحصين الساحة الفلسطينية من أي افتراق مشبوه يستهدف أمن واستقرار المخيمات وخصوصاً مخيم عين الحلوة والتأكيد على أنّ البوصلة الرئيسية يجب أن تكون فلسطين ومواجهة العدو الصهيوني. مجددين وقوف الفصائل إلى جانب المقاومة في أي عدوان على لبنان ونأيها وحياديتها عن أي تجاذب سياسي داخلي لبناني.

وأكد الشيخ ضاهر أن "مصلحة المقاومة في لبنان تكمن في الحفاظ على المخيمات آمنة ومستقرة، وأن كل الإشاعات والأضاليل والافتراءات التي يروج لها البعض من وجود لسرايا المقاومة في المخيمات وتحديداً عين الجلوة ليس إلا محاولة لضرب واستهداف المقاومة عبر البوابة الفلسطينية وهذا الأمر لن يحصل بوجود العقلاء والشرفاء من أبناء المخيمات المقاومين".

من جهته هنّأ عبد المقدح باسم الوفد الفلسطيني المقاومة في ذكرى الانتصار التاريخي على العدو الصهيوني عام 2006، معتبراً أن "هذا النصر هو ملك لكل حر وشريف في العالم".