إعتبر رئيس التيار العربي ​شاكر البرجاوي​ أن "اطلاق الصواريخ في هذا التوقيت باتجاه العدو الصهيوني ما هو الا عمل استخباري لتبرير التدخل الاسرائيلي في لبنان والتحريض على فصائل المقاومة الفلسطينية، فالرّدّ الاسرائيلي باتجاه موقع الجبهة الشعبية في الناعمة ما هو الا تأكيد على هذا الكلام".

وفي اتّصال مع "النشرة"، قال البرجاوي: "لو اراد الاسرائيليين الرد على من ادعى مسؤولية القصف، كانوا يستطيعون ذلك، فهم على تنسيق معهم، فجرحى جماعة القاعدة في الجولان يتم معالجتهم في الكيان الصهيوني، وحين يحاصرهم الجيش السوري يقوم الجيش الاسرائيلي بادخالهم الى داخل فلسطين المحتلة لكي يستطيعوا ان يلتفوا على حصار الجيش السوري لهم".

وبموضوع التهديد حول السيارات المفخخة، اعتبر انه "يجب معالجة أصل المشكلة، أي من يحرض هؤلاء الشباب على القيام بهذه الاعمال التخريبية فإذا لحقنا هؤلاء الشباب، وتركنا من يحرّضهم، سيستمر بتجنيد آخرين والعبث بالأمن اللبناني والعمل على اثارة الفتنة المذهبية".

وأشار الى ان "هموم الناس اليوم هي الامن وتأمين لقمة العيش وهذا ما غافل عنه الممسكين بالسلطة اليوم في لبنان ان كانوا من 8 اذار او 14 اذار فمصالحهم فوق الشعب اللبناني".