سلم رئيس مجموعة "البريد والنشرة" والمدير التنفيذي لموقع "Elsawt.com" المهندس ​أرز المر​، في مبنى المؤسسة، السيدة هلا المرجائزة المسابقةالتي تجري على موقع "Elsawt.com" للتواصل الإجتماعي أسبوعياً، وهي لهذا الأسبوع عبارة عن "mini ipad" في حضور المسؤول التقني في الموقع شربل غضبان.

وفي هذا الإطار، أوضحت السيدة المر أنها تسجلت في "Elsawt.com" وبدأت بتنزيل الصور والأخبار وحصد النقاط، ومن ثم شاركت في اللعبة التي تمكنت من خلالها من الفوز بالجائزة، لافتة إلى أن الزملاء في "النشرة فن" شاركوها في إختيار الأرقام.

وأعربت السيدة المر عن فرحتها بالجائزة، لافتة الى أنها بدأت بوضع المشاريع من أجل استخدامها، مشيرة إلى أنها سوف تقوم بتنزيل تطبيق "النشرة"، وستحضر له "cover" فوشيا، بالإضافة إلى تنزيل بعض الكتب.

من جهة ثانية، أشارت السيدة المر الى أن "Elsawt.com" ساعدها كثيراً في نشر مقالاتها وبعرض الكثير من الصور التي تعكس صورة لبنان الحضارة الذي ذكر أرزه في الكتاب المقدس 75 مرة، بالإضافة إلى اللقاء بالكثير من الأصدقاء القدامى، خصوصاً المغتربين منهم، مشجعة على التسجيل في الموقع والإشتراك في المسابقة الإسبوعية من أجل الفوز بالجوائز.

وكشفت عن أنها سوف تقوم بالأيام المقبلة بغرس شجرة أرز في الباروك على إسمها من أجل المساهمة في تشجير لبنان، وسوف تحمل الصور على "Elsawt.com".