هنأ رئيس ​مدرسة الحكمة​ مار يوسف في بيروت الخوري عصام إبراهيم أسرة المدرسة من طلاب وأهل ومعلمين إداريين على النتائج التي تحققت في الإمتحانات الرسمية اللبنانيّة والبكالوريا الفرنسيّة وخصّ بالتهنئة الطلاب المتفقوين الحائزين على تنويه.

وكان الخوري إبراهيم جمع الهيئتين الإدارية والتعليميّة في ورشة تربويّة عشيّة إنطلاق السنة الدراسيّة الجديدة التي أطلق عليها سنة "بناء الجسور" بين كل مكونات المجتمع اللبناني والحكموي.

واعلن الخوري إبراهيم خلال اللقاء ان "جديد المدرسة هذه السنة بدء إعداد تلامذتنا من الحضانة للبرنامج التربوي الفرنسي والبكالوريا الفرنسيّة مع البكالوريا اللبنانيّة على أن يُترك لهم خيار تقديم إمتحان البكالوريا الفرنسيّة في الصف الثالث ثانوي"، مؤكدا ان "نجاحنا في رسالتنا التربويّة ليس بفضل فرد بل أفراد لا بل بفضل عمل جماعي عماده الكهنة والإدارة والآساتذة والأهل، مجموعة متضامنة تعمل من أجل خير التلامذة ومستقبلهم". واكد "أن النوعيّة تبقى هدفنا من أجل تقديم ما هو أفضل لتلامذتنا".

وكان اللقاء التربوي التوجيهي الذي أقيم في قاعة جبران خليل جبران في مبنى قدامى المدرسة، إستهل بصلاة تسبيح وشكران أحتفل بها المرشد الروحي في المدرسة الخوري بطرس دوري فياض.