اعتبر رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" السيد ابراهيم امين السيد خلال رعايته احتفال التفوق السنوي لطلاب الشهادات الرسمية في قاعة تموز في بعلبك، ان "هناك ومنذ 35 سنة من يعيش على الضغينة والحقد ومن دون انجازات حاضرة ومستقبلية، والمؤسف أنه، وفي غرق عبارة اللبنانيين خرج احدهم من تيار المستقبل ليقول ان الحق على سلاح المقاومة، وهذا شيء مضحك لكنه في آن جوهري لانهم يعيشون على هذا الموقف أي ضد سلاح المقاومة".

اضاف: "أسأل كل التجمعات في لبنان على اي مشروع او خطة يعيشون؟ هل يعيشون على سلاح المقاومة وهل هذا هو الانجاز؟ ان المقاومة في لبنان رغم منظومة المنطقة التي تعيش من اجل ذلك، هذه المقاومة سوف تضع النصر في العقول والقلوب ونجاحات المتفوقين".

وهنأ مخطوفي اعزاز، آملا "تعميم العرس الوطني الذي شاهدناه بالامس وذكرنا بالاعراس الوطنية التي كانت تتعلق بالافراج عن الاسرى والمعتقلين .وان شاء الله تفتح القلوب والعقول لتكون صورة الامس هي الصورة الحقيقية لجميع اللبنانيين من دون استثناء". وطالب المتفوقين بـ"التحلي بالوعي والمسؤولية كي لا يكونوا او يتحولوا الى ادوات بيد الطواغيت لاننا نحتاج وعيهم الاجتماعي في الحياة".