أكد النائب السابق ​مصطفى هاشم​، "دعم قيامة حكومة جديدة يكون بيانها الوزاري إعلان بعبدا".

وخلال لقاء مع رؤساء بلديات عكار، بالعيد السبعين للاستقلال، لفت هاشم الى "اننا نمر اليوم في مرحلة دقيقة وخطرة مع الحرائق التي تدور حولنا اليوم، ومع الاتفاق المبدئي بين الدول الـ5 +1 وايران على ملفها النووي، وتحديد موعد انعقاد جنيف 2 حول مستقبل سوريا، الأمر الذي يؤدي الى تدمير السلاح الكيميائي السوري، ومنع ايران من محاولة امتلاك سلاح نووي مما طمأن العدو الاسرائيلي".

واعتبر هاشم انه "يجب التوصل في أقصر وقت إلى قانون للانتخابات يعكس التمثيل الصحيح للشعب"، لافتا الى "اننا نريد حكومة تعمل على تشغيل مطار رينيه معوض في القليعات، وهو المرفق الانمائي الوحيد الذي يؤمن فرص عمل لأهل المنطقة وينعش اقتصادها".

وأشار هاشم إلى أن "الحكومات المتعاقبة لم تقم بأي من المشاريع الإنمائية لعكار، ما خلا المبادرات الشخصية لرئيس الحكومة السابق سعد الحريري، وعلى نفقته الخاصة، ومنها: التبرع باعادة بناء الجسور التي هدمها العدوان الاسرائيلي، 5 ملايين دولار هبات للبلديات، إنشاء 12 مدرسة، براد للفاكهة في فنيدق، سوق عكار للخضار، وإنشاء بنك الدم في حلبا".

ولفت هاشم إلى أن "عكار أعطت الكثير للبنان، خيرة شبابها وخيرات أرضها الطيبة، فحق لها على لبنان أن يعطيها نصيبها من التنمية".