أشار رئيس لجنة الشباب والشؤون الطالبية في "التيار الوطني الحر" أنطون سعيد إلى أن "فوزنا برئاسة المجمعات الاربعة في جامعة اليسوعية يؤكد الارقام التي أعلناها عن فوزنا بـ16 كلية، ما يعني بالتالي كذب ادعاءات "القوات السابقة"، قائلا: "القصة انفضحت الآن".

وفي حديث إلى صحيفة "الأخبار"، سخر سعيد من "قول القوات إن انتخابات المجمعات أكاديمية"، متسائلاً: "أيعقل في ظل الانقسام السياسي في اليسوعية أن تأتي الفرصة لفريق بأن يبين أنه هو صاحب الاكثرية في الجامعة ولا يستغلها؟ أيعقل أن القوات التي تدعي فوزها في معظم الكليات تنتخب على قاعدة الصداقة في المجمعات؟".

بدوره، لفت رئيس مصلحة طلاب ​القوات اللبنانية​ ​نديم يزبك​ للصحيفة إلى أنه "منذ تأسيسها، لم تأخذ رئاسة المجمعات طابعاً سياسياً، هو مركز فخري وبحت أكاديمي"، مشيرا إلى أن "رئيس كل مجمع لا يملك سلطة أو تأثيراً على عمل الهيئات، هدفه متابعة العمل الطلابي مع الادارة، لا أكثر ولا أقل".

وأكد أنه "فوجئ من تصرف التيار خاصة أننا كنا قد اتفقنا على أن الانتخابات لن تخاض على أساس سياسي، والدليل على ذلك أن أحد الحزبيين معنا صوت لمرشح التيار في احد المجمعات وفاء لرابط الصداقة الذي يجمعهما، لكن يبدو أن التيار، المتعطش ليظهر نفسه رابحاً بعد أن سقط في معظم الجامعات والكليات، أراد خلق انتصار وهمي".