دعا عضو المجلس السياسي في حزب الله ​غالب أبو زينب​، إلى "الاسراع في تشكيل حكومة جامعة تقوم بشكل واضح على مبادئ شفافة، وأن لا تحمل هذه الحكومة فيتوات على الثوابت الوطنية اللبنانية مثل المقاومة وغيرها من المسائل"، مشيراً إلى أن "تشكيل الحكومة يساعدنا على السير في المسار الصحيح لخوض كل المحطات والاستحقاقات المقبلة من انتخاب رئيس جمهورية إلى تشكيل حكومة جديدة بعد الإنتخاب، لا أن يكون هؤلاء كما يسعى البعض بأن نكتفي بحكومة لكي تدير الفراغ الرئاسي إلى ما شاء الله".

وشدد في كلمة ألقاها في أحتفال بمناسبة ولادة الرسول الأكرم أقامه حزب الله وبلدية القنطرة في حسينية البلدة، على أننا "حريصون في هذا البلد على أن نعمل مع كل اللبنانيين على كل الإستحقاقات، لأنه من حق الناس أن تكون في بيئة آمنة وايجابية لا أن تبقى في بيئة سلبية وخصوصا في ظل هذه الاخطار التي يواجهها لبنان وعلى رأسها الهجمات التكفيرية الانتحارية"..

وفي بلدة عيتيت أقام حزب الله وبلدية عيتيت احتفالاً شعبياً في حسينية البلدة حضره عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات، وعدد من الأهالي.

كما اقام في بلدة قانا مركز الإمام الخميني ندوة حوارية لكل من إمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود والعلامة السيد محمد الغروي بحضور عدد من علماء الدين والفاعليات والشخصيات، وعدد من الأهالي.

وفي بلدة دير قانون أقامت البلدية مهرجاناً شعبياً بمشاركة عدد من فاعليات وشخصيات البلدة الى جانب عدد كبير من الأهالي.

وقد شارك في المهرجان أيضاً الكتيبة الماليزية العاملة ضمن إطار اليونيفيل بحضور قائد الكتيبة، حيث وزع عناصر الكتيبة عدد من الهدايا على الأطفال، كما وتخلل المهرجان أناشيد من وحي المناسبة ومشاركات شعرية للأطفال، وقد تم توزيع الحلويات على جميع المشاركين.

وقد لاقى المهرجان استحسان الأهالي الذين عبروا عن فرحتهم وبهجتهم بهذه المناسبة وشكروا البلدية على إقامة هذا المهرجان.

وفي مدينة صور أقام "حزب الله" مواكب الخيول حيث جالت في شوارع المدينة احتفاءً بالمولد الشريف.

وللمناسبة نفسها أقامت الهيئة الصحة الإسلامية يوماً صحياً مجانياً في بلدة مروحين ويارين الحدودية، حيث قام فريق مختص من الهيئة بمعاينات للمرضى وتقديم الأدوية المناسبة لهم وإعطائهم الإرشادات والعلاجات المطوبة لشفائهم، وقد أعرب المستفيدون من أهالي البلدتين عن شكرهم وامتنانهم للمساعدات التي تقدمها الهيئة الصحة الإسلامية على الصعيد الطبي بشكل دائم لأنماء المنطقة مما يخفف من الصعوبات المعيشة والوضع الإقتصادي الصعب .