تمنى نائب رئيس تيار "المستقبل" ​انطوان اندراوس​ "أن يعود رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ الى لبنان، لكن يدرك الجميع انّه لو كانت لديه النيّة بالعودة فأمرُ عودته سيفاجئنا كما يفاجئ الجميع، فلا أحد يستطيع معرفة متى يعود، حتى آخر لحظة، والظروف الأمنية لا تسمح بمعرفة موعد عودته. فلا أحد يعرف، كلّها تكهّنات، والتكتّم الشديد في موعد عودته يصبّ في مصلحته، في ظلّ المخاطر الأمنية".

وعمّا إذا كان لا يعتبر أن الوضع الامني هدأ والمخاوف قد انتفَت؟، أوضح انه "عندما نسمع ما يقوله رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد وتهديداته ونرى رفع الأصابع مجدّداً، فما معنى ذلك؟"، وقال: "في النتيجة، رئيس حزب "القوات" سمير جعجع حليف 14 آذار وحليف سعد الحريري وحليفنا جميعاً، فليحترم ترشيحات الناس وليحترم الديمقراطية. لا يستطيع اللبناني أن يعيش في التوافق كلّ الأوقات"، معتبرا ان "حزب الله يواصل قتل لبنان الذي نعرفه".

وأضاف: "جعجع الشخص الوحيد الذي اعتذرَ للشعب اللبناني في الحرب، وجميعهم خاضوا الحروب، ولم يدخل أحد الى السجن سواه، بل هم جلسوا في غرفهم الذهبية، ويريدون محاسبته حتى آخر لحظة، فليسمحوا لنا، هذا الرجل يمثّل قسماً كبيراً من المسيحيّين وربّما الاكثرية المسيحية، فليحترموا الرأي المسيحي".