احتفلت ​مدرسة الكرمليت​-الفنار بتخريج دفعة جديدة من طلاب الصفوف النهائية حملت اسم التجدد، في حضور رئيسة المدرسة الام ماريا فانتيناتو وافراد الهيئة التعليمية والادارية واهالي الخريجين.

بدأ الاحتفال بدخول الخريجين مسرح المدرسة على وقع موسيقى خاصة بالمناسبة، ثم بدأ القداس الالهي الذي ترأسه الاب ميشال عبود الكرملي، الذي القى عظة شدد فيها على اهمية الرسالة التربوية للمدرسة الكاثوليكية.

وكانت كلمة لرئيسة المدرسة الام ماريا فانتيناتو هنأت فيها الخريجين مذكرة اياهم بأجمل الاوقات التي امضوها على مقاعد الدراسة، كذلك كانت كلمة للهيئة التعليمية القتها نادين مجدلاني وكلمة للاهل القاها ربيع حبيب وكلمة لقدامى المدرسة لنيكول مجدلاني وكلمات للخريجين باللغات العربية الفرنسية الانكليزية والايطالية بعدها تم توزيع شهادات التخرج.

وكانت فقرة فنية قدم خلالها الخريجون مجموعة من الرقصات والاغاني، موجهين من خلالها تحية خاصة الى المدرسة ادارة واساتذة، ثم تم تسليم الشعلة الى الفوج المقبل على وقع نشيد المدرسة.

وختاما اقيم حفل كوكتيل حضره الجميع وحضرت زفة خاصة اضفت على الاحتفال رونقا خاصا واختتم الاحتفال بقطع قالب من الحلوى وسط الالعاب النارية والمفرقعات. ثم اقيم حفل عشاء شارك فيه الخريجون والاساتذة في فندق aldea عين سعادة.