طلب رئيس نقابة مالكي العقارات والابنية المؤجرة في لبنان جوزيف زغيب الذي بعد لقائه رئيس مجلس الوزراء ​تمام سلام​، من سلام "الايعاز بنشر القانون الجديد للإيجارت فوراً في الجريدة الرسمية لكي يصار الى تطبيقه واصدار المراسيم التطبيقية اللازمة لاحقاً من أجل تطبيق القانون بحذافيره وسنكون حريصين على حسن تطبيق هذه القانون لضمان مصلحة وحقوق الفريقين من مالكين ومستأجرين.

من جهته، أشار رئيس تجمع مالكي الابنية المؤجرة باتريك رزق الله إلى انه "لا يوجد سبيل نهائياً للعودة الى القانون القديم الجائر للايجارات، والتقينا سلام لنؤكد أيضاً على عدم نية المالكين القدامى رمي أي من المستأجرين في الشارع على العكس تماماً القانون الجديد يعيد الحق الى المالكين القدامى في كنف الدستور وايضاً يأمن حماية أكيدة للمستأجرين من ذوي الدخل المحدود".

كما استقبل سلام رئيس عمدة مؤسسات الرعاية الاجتماعية في دار الايتام الاسلامية الدكتور فاروق جبر ومدير عام المؤسسات الوزير السابق خالد قباني الذين قدما له دعوة لحضور حفل الافطار الذي تقيمه دار الايتام الاسلامية في 15 تموز المقبل في البيال.

من جهة أخرى، استقبل سلام عضو المجلس الشرعي الاسلامي الاعلى الدكتور الشيخ محمد انيس الاروادي.

والتقى رئيس مجلس ادارة مجلة الاديب الطرابلسية المشرف العام الدكتور مصطفى جنيد حيث جرى عرض للاوضاع العامة في البلاد وعلى وجه الخصوص الاوضاع في عاصمة الشمال طرابلس.