أكد رئيس اتحاد ​غرف التجارة والصناعة والزراعة​ في لبنان رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان ​محمد شقير​، أهمية مجالس الاعمال بين لبنان وكل دول العالم، "والتي من شأنها تفعيل التعاون والتواصل بين رجال الاعمال اللبنانيين مع نظرائهم العرب والاجانب، بما يحقق زيادة التبادل التجاري واستكشاف فرص الاستثمار وخلق شراكات عمل بما يؤدي الى زيادة النمو الاقتصادي وزيادة الرفاه الاجتماعي".

ونوه شقير خلال لقائه رئيس مجلس الاعمال اللبناني - العماني ​شادي مسعد​ ونائب الرئيس بسام برغوت، في مقر الغرفة، بأهمية مجلس الاعمال اللبناني-العماني ودوره في تنمية العلاقات الاقتصادية على مختلف المستويات مع سلطنة عمان.

وشدد شقير، على أن "تعزيز العلاقات الاقتصادية مع دول الخليج سيبقى من ضمن أولوياتنا، ولا سيما أن هذه الشراكة التاريخية كانت الداعم الاساسي للاقتصاد اللبناني والحاضن الدائم لطاقاتنا البشرية".

من جهته، نوه رئيس مجلس الاعمال اللبناني – العماني، بالاهتمام الذي أبداه شقير تجاه تفعيل عمل المجلس، مؤكدا "التعاون الدائم مع شقير وغرفة بيروت وجبل لبنان التي تشكل المظلة الحقيقية للقطاع الخاص في الداخل والخارج"، مشددا على أن "المجلس لن يألو جهدا للقيام بكل ما يلزم لتوطيد العلاقة بين رجال الاعمال اللبنانيين ونظرائهم العمانيين بما يحقق مصلحة البلدين وشعبيهما".