اشار وزير الاعلام رمزي جريج الى ان "ملف ​الجامعة اللبنانية​ اخذ حيزا من النقاش في جلسة مجلس الوزراء وكان هناك توافق على الكثير من البنود، وقد تم التوافق على ارجاء الملف للجلسة المقبلة".

ولفت جريج خلال تلاوته مقررات جلسة مجلس الوزراء الى ان "مجلس الوزراء توقف عند العدوان الاسرائيلي على الضفة الغربية وقطاع غزة، واستنكر الجريمة ضد الاطفال العزل، واعلن عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وطالب الجامعة العربية بدعم الاخوة الفلسطينيين في محنتهم، كما طالب الاسرة الدولية ان تتدخل فورا لوقف القتل".

واشار جريج الى ان "رئيس الحكومة تماما سلام شدد على ما يكرره في بداية كلا جلسة للحكومة لجهة ضرورة انتخاب رئيس الجمهورية، باعتبار انه السبيل الوحيد لاستقامة عمل المؤسسات الدستورية".

وعن ملف رواتب الموظفين قال الوزير جريج: "لقد ابدى وزير المال وجهة نظره وقال انه يحتاج الى سند قانوني يقر في مجلس النواب وتمت مناقشة الموضوع ولم يتخذ اي قرار بصدده".

واشار جريج الى ان مجلس الوزراء قرر الموافقة على طلب وزارة المالية بنقل اعتمادات من احتياطي الموازنة العامة الى موازنتها لعام 2014 لزوم المديرية العامة للشؤؤن العقارية، والموافقة على طلب وزارة شؤون التنمية الادارية تفويض هيئة اوجيرو لاستضافة مركز معلومات رديف لبوابة الحكومة الالكترونية.

كما قرر الموافقة على اتفاقية هبة بين مفوضية المجموعة الاوروبية خاصة بتمويل مشروع دعم قطاع الامن في لبنان من اجل تعزيز الاستقرار واللحمة الوطنية. والموافقة على مشروع قانون بزيادة مساهمة لبنان في الهيئة العربية للاستثمار والانماء.

واعلن موافقة مجلس الوزراء على تكليف وزارة الطاقة والمياه اعداد جدولة لمعالجة مشكلة فياضانات الانهر والسيول وعرضها على مجلس الوزراء .

واوضح ان الحكومة ستجتمع الخميس المقبل.

تصوير تلفزيوني: ​علاء كنعان