رد رئيس ​بلدية عاليه​ وجدي مراد على بيان نشر خلال الليل يطاوله ويتضمن اتهامات له وصولا إلى مطالبته بالاستقالة، لافتا إلى ان "البيان المذكور غير مذيل بتوقيع ولا بأسماء، إلا أن أبناء المدينة رأوا فيه افتئاتا بحق مراد ومحاولة للنيل من استقرار المدينة التي تعيش وئاما بين سائر قواها السياسية".

وأكد ان "المجلس البلدي هو مجلسكم، وإذا كانت ثمة غبار عليه ماليا أو خدماتيا، واذا لم يعمل بأكثر من قدراته منذ ست عشرة سنة فأنتم الأدرى لان المجلس البلدي هو أنتم وهو شرف عاليه وضميرها".

وقال مراد: "أقول، الله يسامح، لانه عمل صغير، ولا أحد يمكنه أن يشير اليكم أو ينال من مناقبيتكم، والمجلس البلدي هو أنتم كما أسلفت، وهذه مسيرتنا منذ نحو أربعة عشر عاما نتكامل بكم وتتكاملون بنا، فضلا عن أن هذا البيان غير مذيل بتوقيع وهذا دليل ادانة لمن قام بهذا العمل، ولن ندخل في سجالات صغيرة لان ما يهمنا هو الموقف الوطني في عاليه بسائر مكونات المدينة بأهلها وسكانها، وهو الموقف الذي ينعكس حبا وتضحية لعاليه". وأكد أن "كل انسان ربما يصاب بغرور وكل انسان يتعرض للخطأ، لكن الاهم بالنسبة الينا ان نقوم بمراجعة ذاتية، والامور الصغيرة لا نعلق عليها، خصوصا تلك التي تتم تحت جنح الظلام، فليأت أي شخص ويقول ما لديه ولا مشكلة لدينا، اذا كانت المسألة مادية، جميعنا نتعاون للمساعدة، أو معنوية فجميعنا يؤازر ويدعم".