إعتبر عضو المجلس السياسي لـ"حزب الله" غالب ابو زينب ان "الظروف الامنية والسياسية التي يمر بها لبنان تحتاج الى مزيد من الوحدة والتضامن والى الخروج من دائرة المصالح الضيقة ورؤية الامور بعين وطنية تحمي الجميع خصوصا وان الاخطار ملموسه وان ما كان محل جدل اصبح واضحا جدا".

وأفاد مراسل "النشرة" في صيدا ان "وفدا من المجلس السياسي في "حزب الله" يضم غالب ابو زينب والحاج محمد صالح ومصطفى الحاج علي يرافقهم مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، عقد في ختام جولة على الفاعليات الروحية في صيدا لقاء موسعا مع رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات منطقة شرق صيدا في مقر حلقة التنمية والحوار في بلدة الصالحية.

ورأى أبو زينب ان "ما يجري على اطراف الوطن وخصوصا الاعتداءات على سيادة لبنان في عرسال من قبل التكفيريين وغيرهم يقتدي بنا جميعا ان نكون موحدين في الداخل وان ننبذ كل التفاصيل الصغيرة من اجل مصلخة لبنان واللبنانيين".

وحذر في ختام جولة على الفاعليات الروحية في صيدا عقد خلالها لقاء موسع مع رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات منطقة شرق صيدا في مقر حلقة التنمية والحوار في بلدة الصالحية، مما تقوم به الجماعات التكفيرية المتطرفه في عرسال وخطر هذه الجماعات على الطوائف والمذاهب.