زار بطريرك الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا الكاثوليكوس ​آرام الأول كيشيشيان​، مفتي الجمهورية اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في دار الفتوى، وأشار كيشيشيان الى أن "هذه الزيارة هي الأولى لدريان، لأنني كنت غائبا خارج لبنان في الأشهر الماضية، جئت لأهنئه بانتخابه مفتيا للجمهورية اللبنانية، وهنأت دريان على توازنه واعتداله في كلماته وفي تصريحاته نحو لبنان والشعب اللبناني".

ورأى كيشيشيان أن "العلاقات الإسلامية المسيحية ضرورة من الضرورات خصوصا في هذه الفترة العصيبة، نحن جميعا ضد التطرف والمواقف المتطرفة في لبنان وخارج لبنان، فالإسلام والمسيحية كانوا سويا منذ قرون طويلة، وعاشوا سويا، وسيستمرون سويا، ويجب ان تستمر هذه العلاقة باحترام متبادل"، مشيرا الى أن "لبنان هو مثال العيش سويا، والعيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين، فعلينا ان نرسخ هذه العلاقة اكثر واكثر بين المسلمين والمسيحيين، وان نبعد لبنان عن كل ما يجري حولنا من أمور سلبية".

ورحب بـ"الحكومة اللبنانية التي تقوم بهذا العمل وتبذل جهد للحفاظ على هذا التوازن الداخلي"، مشددا على أن "انتخاب رئيس للجمهورية ضرورة ماسة".

كما استقبل دريان مدير عام أمن الدولة اللواء جورج قرعة، وتلقى اتصالاً من رئيس المجمع الاعلى للطائفة الانجيلية القس سليم صهيوني الذي هنأه بحلول عيد الأضحى.