اوقفت ​نقابة مالكي الشاحنات​ العمومية في مرفأ بيروت العمل في المرفأ لمدة ساعتين من الساعة الثامنة حتى العاشرة، وذلك تضامنا مع الجيش ، ومنذ الصباح الباكر حضر رئيس النقابة نعيم صوايا والاعضاء حيث وقفوا عند المدخل الرئيسي للمرفأ الباب 14 والى جانبهم اصحاب الشاحنات رافعين الاعلام اللبنانية وراية الجيش. كما اصطفت الشاحنات على المداخل الرئيسية للمرفأ وأقفلت امام الحركة.

وعند انتهاء الاعتصام، اصدرت النقابة بيانا وقعه رئيسها وأمين السر جورج عوض، أشارت فيه إلى أننا "نقف اليوم عند احد مداخل مرفأ بيروت بعد ان اعلنا التوقف عن العمل والاعتصام في هذا المكان لمدة ساعتين في حركة مبدئية ليست إلا تعبيرا عن موقفنا الصادق تجاه القوى العسكرية، ولنؤكد تضامننا مع الجيش البطل الذي يستبسل في الدفاع عن الارض والشعب ويقدم دماءه في سبيل تحرير ارضنا وحرية ابنائنا".

وتقدمت النقابة من الجيش بـ"أرقى تحية وننحني بإجلال امام شهدائه العظماء، ونتمنى الشفاء العاجل لكل الجرحى، ونقول له ان الشعب اللبناني بكل فئاته وطوائفه يقف الى جانبك ليساندك عند الحاجة وينتظر منك هذه الاشارة. فلا يظن احد ان تقلب السياسات وكثرة الاشاعات تبعد عنك اهلك فانت من هذا النسيج الوطني وله ونحن لك والى جانبك مهما اشتدت المآسي".