اكد مسؤول حركة "الجهاد الاسلامي" في لبنان ابو عماد الرفاعي اثر لقائه بهية الحريري في مجدليون ان "مخيم ​عين الحلوة​ لن يكون مأوى للإرهاب والخارجين على القانون، وان القوى والفصائل الفلسطينية تعمل على منع تسرب اي كان الى داخل المخيمات"، مطالبا في المقابل بان "لا يتم تصوير مخيم عين الحلوة مكانا ياوي الارهابيين والمطالوبين".

ولفت الى ان "لا شك ان النقطة التي تحظى باهتمام الجميع اليوم هو مخيم عين الحلوة ومحاولة الزج بالوضع الفلسطيني في اتون الصراعات التي تجري واكدنا على ان المخيم هو دائما وسيبقى الى جانب امن واستقرار لبنان رغم كل المحاولات التي يتم العمل بها على زج الواقع الفلسطيني في اتون هذه الصراعات".

وأوضح الرفاعي أن "المخيمات الفلسطينية ترفض ان تكون جزءا من هذا التجاذب وهي ستبقى قلاعا وطنية تحافظ على قضية اللاجئين وعلى حق الشعب الفلسطيني في العودة ويبقى المخيم هو الشاهد على نكبة الشعب الفلسطيني".

وأشار الى اننا "اكدنا ان مخيم عين الحلوة لن يكون مأوى للإرهاب ولن يكون مأوى للخارجين على القانون، سنعمل كقوى وفصائل فلسطينية على منع تسرب اي كان الى داخل المخيمات وفي المقابل نحن نطلب من الجميع ان لا يتم تظهير الفلسطيني وكانه هو اصبح ياوي المجموعات الارهابية".