التقى وفد من حزب الشعب الفلسطيني، عضو المكتب السياسي لحركة امل ​عباس عباس​، وذلك في دارة رئيس بلدية البرج الشمالي السابق مصطفى شعيتلي الذي لفت الى اهمية "انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية من اجل حماية القضية الفلسطينية وانجاز الاهداف الوطنية للشعب الفلسطيني".

من جهته، شدد عباس على "ضرورة انجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية على قاعدة برنامج نضالي مقاوم من اجل الاستمرار بالنضال حتى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني"، مؤكدا ان "القضية الفلسطينية هي قضية الاحرار في العالم العربي والاسلامي والعالم قاطبة". وثمن عباس "مواقف الفصائل الفلسطينية في لبنان لجهة عدم الانخراط في التجاذبات اللبنانية اللبنانية" .

بدوره تحدث ابو فراس باسم وفد حزب الشعب، مؤكدا موقف الحزب "بعدم التدخل بالشؤون الداخلية وخصوصا في الوضع اللبناني"، لافتا الى ان "موقفنا وكافة الفصائل الفلسطينية، هو الوقوف مع لبنان الواحد الموحد، وان العامل الفلسطيني هو عامل استقرار"، داعيا الى "اقرار الحقوق المدنية الاجتماعية، من اجل دعم صمود شعبنا على طريق حق العودة" .

وحسب بيان للحزب، فقد اكد الطرفان على "ضرورة التواصل والتنسيق بما يخدم مصلحة شعبينا اللبناني والفلسطيني عبر عقد اللقاءات الثنائية والجماعية من اجل توحيد الجهد والعمل المشترك لانجاز اهدافنا المشتركة".