اكد عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" اللواء سلطان ابو العينين بعد لقائه عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي خريس ان "المخيمات في لبنان لن تكون ملجأ للمطلوبين وللفارين من وجه العدالة اللبنانية كما ان هذه المخيمات لن تشكل غطاء سياسيا لأي شخص مطلوب للعدالة".

وشدد على ان "كافة الفصائل الفلسطينية على قناعة بعدم لجوء المطلوبين والفارين الى داخل مخيماتنا كي لا تشكل هذه المخيمات عدم استقرار للمناطق اللبنانية وان جميع هذه الفصائل تعمل على ضرورة الخروج من هذه الدائرة التي تصبغ المخيمات صبغة لا يقبل بها الشعب الفلسطيني".

من جهته اكد خريس "قواعد التواصل بين اهالي المنطقة والمخيمات"، منوهاً بـ"جهود ودور ابو العينين في احياء هذا التواصل وتفعيل العلاقات الموجودة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني"، داعيا الى "المزيد من الوحدة والتكاتف بوجه المخططات العدائية التي تريد السوء لامتنا ولاستقرارنا"، واصفا العدو الاسرائيلي والجهات التكفيرية بـ"العملة الواحدة".

وأشار الى ان "اسرائيل ذاهبة الى المزيد من التطرف بفعل مساندتها للجهات التكفيرية التي ترتكب افظع الجرائم بحق الانسانية والانسان وخير دليل على ذلك التفجير الذي استهدف زوارا لبنانيين في سوريا".