ذكرت جمعية "الوفاق" ان "النظام في البحرين قام بحملة اعتقالات في صفوف المواطنين قبيل الذكرى الرابعة لإنطلاق الحراك الشعبي السلمي في البحرين في 14 شباط. وكانت طريقة الاعتقالات عن طريق المداهمات والاقتحامات للمنازل التي لم تتوقف لليوم الثالث على التوالي وشملت عشرات المنازل والاماكن بمختلف المحافظات والمناطق، إلى جانب توقيف المواطنين في الشوارع واعتقالهم".

واشارت الى ان "من بين المعتقلين عدة مواطنين من منطقة عالي، ومواطن من منطقة رأس رمان بالعاصمة المنامة، إلى جانب اعتقال مواطن آخر بعد اقتحام منزله في منطقة سلماباد فجراً، وامتدت المداهمات إلى مناطق أخرى في جزيرة سترة وغيرها".

وكانت القوات شنت سلسلة اقتحامات للمنازل في 8 مناطق بحرينية قبل يوم واحد. وذكرت ان هذه المداهمات والحملة الأمنية، تأتي بالتزامن مع احتجاجات واسعة وغضب شعبي كبير في الشارع البحريني وتظاهرات تعم مختلف المناطق والمحافظات بمناسبة ذكرى بداية الحركة الاحتجاجية المستمرة وتظاهرات غضب لاعتقال الشيخ علي سلمان الأمين العام للوفاق، وتواجه قوات النظام هذه التظاهرات السلمية بالقمع والقوة المفرطة والعنف والانتشار الأمني الواسع جدا في مختلف مناطق البحرين.