التقى السفير الاسترالي ​غلين مايلز​ خلال زيارته مطرانية مار توما للروم الارثوذكس المطران ​الياس كفوري​ وكاهن الرعية الارشمندريت نقولا باسيل.

ورحب المطران كفوري بالسفير الاسترالي بزيارته الى صور بعد تعيينه مؤخرا، مضيفاً "نبارك زيارتكم الى المدينة للاطلاع على اوضاعها"، شاكرا "حكومة بلاده على دعمها الدائم للبناني".

كما زار السفير الاسترالي الى دار الافتاء الجعفري في مجمع الخضرا، وكان في استقباله المفتي حسن عبد الله وعدد من رجال الدين.

ورحب المفتي عبد الله "بالسفير الاسترالي في صور"، مشيرا الى "اهمية الحكومة الاسترالية في دعم ابناء الجالية اللبنانية في استراليا".

كذلك زار غيلز كنسية سيدة البحار للطائفة المارونية حيث التقى رئيس اساقفة صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج ونائبه والمونسنيور شربل عبد الله والاب حنا سليمان.

وأكد الحاج "اهمية الدور الاسترالي في المجتمع الدولي"، مشيرا الى "الجالية اللبنانية الكبيرة في استراليا، منوها "باحتضان بلاده لها".

كما التقى السفير الاسترالي مفتي صور ومنطقتها الشيخ ​مدرار الحبال​ في دار الافتاء السني في صور وبحث معه في الاوضاع العامة، ولا سيما موضوع النازحين السوريين الى لبنان ومدى تأثيرهم على الدولة اللبنانية.