رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب ​امين وهبي​ اعتقد ان "زعيم كتلة "المستقبل" النيابية فؤاد السنيورة بذل جهد استثنائيا ليكون دقيقًا وواقعيًا وصادقًا بالشهادة التي قدمها للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان ولكن شهادته لن تؤثر على الحوار مع "حزب الله" لأنه سبق هذه الشهادة قرار ظني عن مشاركة عناصر من "حزب الله" في اغتيال رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري".

واعتبر وهبي في حديث اذاعي أن "افادة السنيورة هي حلقة بسلسلة افادات لسياسيين لبنانيين اظهرت كيف كان الحريري مستهدفا بشكل سياسي ومعنوي وكذلك مشروعه ليحول دون عبور لبنان الى دولة ذات سيادة كاملة"، موضحاً "السنيورة قال بأن ما حدث معه بأن الحريري فاتحه يوما بالقول بأنه اكتشف عدة محاولات لـ"حزب الله" لاغتياله".

وأكد وهبي "الحوار يجب ان يستمر واتمنى ان يكون هناك تحول استثناني لدى "حزب الله" للتصالح مع المحكمة الدولية ومع الدولة اللبنانية ليكون هناك مصالحة وطنية ونذهب باتجاه بناء دولة".

وحول اجتماع هيئة مكتب المجلس النيابي وتوزيع الجدول الذي يضم عدة بنود، لفت وهبي الى اننا "سننسق مع حلفائنا لبحث المواضيع التي نراها ضرورية وحيوية لانتظام العمل العام والحياة اليومية".