شكر الاساتذة المتفرغون في كلية إدارة الاعمال- الفرع الثالث بعد اجتماع تقييمي ناقشوا فيه نتائج اللقاء مع وزير التربية الياس بو صعب، في بيان "طلاب وأساتذة الكلية وكل من شارك من كليات الجامعة والمكاتب التربوية والمجتمع المدني وفعاليات الشمال على مواكبتهم المستمرة ودعمهم المتواصل حتى تحقيق المطالب". كذلك شكروا وزير التربية "لتأكيده أحقية المطالب والذي وعد بتصحيح الخلل الميثاقي في تعيين المدراء في الكلية خلال شهر كحد أقصى من تاريخ الاجتماع مع التشديد على الالتزام بما تم الاتفاق عليه".

وأعلنوا "بموجب الاتفاق الانف الذكر، الطلب الى عميد الكلية (بناء على صلاحياته بحسب القانون 66 المادة 84) في الاسراع بتصحيح الخلل الأكاديمي في مجلس الفرع". وحض الأساتذة العميد "على التشاور مع الأساتذة والمديرة لتعيين موعد لمتابعة الامتحانات ومن ثم بدء الفصل الثاني بما يتناسب مع مصلحة الطلاب".

وطلبوا منه "وضع معايير أكاديمية واضحة للبت بعقود الأساتذة المتعاقدين". وعبروا عن "ثقتهم الكاملة بوزير التربية وبالتعهدات التي قطعها للاساتذة وامام الاعلام، وهم في نفس الوقت يحتفظون بكامل حقهم باستئناف تحركاتهم في حال تمت عرقلة هذا الاتفاق".