دعا رئيس "الحركة الشعبية اللبنانية" النائب السابق ​مصطفى علي حسين​، في بيان، "جميع قادة الدول العربية المشاركة بالعدوان على اليمن الشقيق العمل بالنصائح الغالية التي أوردها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في خطابه ليل أمس، لأن هذه النصائح تعصم دماء العرب والمسلمين من حروب عبثية الخاسر فيها هم العرب والمسلمون والرابح الوحيد هم أعداء هذه الأمة وفي مقدمهم العدو الصهيوني الذي أعلن نفسه في خندق واحد مع الحلف الخليجي لمحاربة بعض العرب".

واذ حيا "المواقف الكبيرة" لنصرالله، طالب المملكة العربية السعودية ب"وقف عدوانها ومجازرها التي ترتكبها بحق الأطفال والنسوة والعجائز من ابناء اليمن الشقيق، ووقف كل الضربات الجوية التي توجه للمعامل والمصانع والمنشآت الحيوية والتي هي ملك لأبناء الشعب اليمني".

وأشاد ب"الحكمة الكبيرة لدى اليمنيين وضبط النفس الذي يمارسونه حتى الساعة من خلال عدم استهداف المدن والمنشآت الحيوية السعودية وتجنيب الأخوة المدنيين السعوديين المآسي والويلات وحمم النار التي يعيشونها بفعل طائراتهم".

وختم آملا من "عقلاء هذه الأمة وعي المرحلة الدقيقة التي تمر بها وفهم حقيقة المشروع الصهيوأميركي الهادف إلى فرط عقد الأمة واشعال الحرائق في بلدانها".