اعرب الامين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين والأراضي العربية بجامعة الدول العربية ​محمد صبيح​ عن "ادانة جامعة الدول العربية بشدة اعتقال إسرائيل لعضوة المجلس المركزي الفلسطيني لمنظمة التحرير الفلسطينية والنائبة بالمجلس التشريعي الفلسطيني خالدة جرار".

وقال صبيح في تصريح صحفي ان "جامعة الدول العربية "قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة" تدين تلك الممارسات المرتكبة بحق النواب الفلسطينيين والتي فاقت في قسوتها ووحشيتها ما كان يمارسه النظام العنصري في جنوب أفريقيا ضد المواطنين".

واكد أن اعتقال النواب "اجراء غير شرعي وأن المقصود من تلك الحملة هو ارهاب الدولة الاسرائيلية الموجه للمواطنين الفلسطينيين على مدار الساعة"، مشيرا الى انه ما زال هناك عدد من النواب والوزراء المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي يصل عددهم الى 16 نائبا".

وطالب جميع منظمات المجتمع الدولي المعنية بحقوق الانسان والبرلمان الدولي وكافة البرلمانات في العالم بضرورة التدخل الفوري لإطلاق سراحها وعدم التعرض لها "ومسائلة كل من اقترف هذه الجريمة النكراء".

واكد أن ذلك يعد تهكما صارخا وخارقا لكافة المواثيق الدولية والتي تعطي حصانة للنواب من الاعتقال الأمر الذي يضاف الى سجل الاعتداءات الاسرائيلية على السيادة الفلسطينية.