ذكرت وسائل الاعلام الاميركية أن "الشرطة الاميركية تمكنت من تحديد هوية متهم بجريمة قتل اربعة أشخاص في 13 أيار، من خلال فحص الحمض النووي رفع عن فضلات بيتزا".

وأعلنت الشرطة في بيان، أنها "اصدرت مذكرة اعتقال بحق الرجل في اطار تحقيقاتها حول جريمة قتل رجل الأعمال، سافاس سافوبولوس وزوجته آمي وابنهما "10 سنوات" وخادمة المنزل"، موضحةً أنه "تم ارتكاب الجريمة يوم 13 أيار في منزل المليونير وعائلت، بعد تقييد الضحايا وضربهم وتعذيبهم، ثم أضرم المجرم النار في المنزل عمداً".

وأضافت الشرطة أن "السيد سافوبولوس كان الرئيس التنفيذي لشركة "أعمال الحديد" الأميركية في ولاية ماريلاند والتي تقوم بتصنيع مواد البناء، حين سرقت سيارته الفاخرة ثم تم العثور عليها مهجورة ومحروقة على بعد بضعة كيلومترات من مسرح الجريمة".

فيما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست"، مثل العديد من وسائل الاعلام الاميركية ان "الشرطة تقدمت بسرعة في تحقيقها، حيث تم كشف هوية المشتبه به البالغ من العمر 34 سنة من خلال الحمض النووي على فضلات البيتزا، التي كان قد طلبها يوم الجريمة فيما كان يحتجر الضحايا".

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام، الشرطة "لم تستبعد إمكانية التواطؤ"، ذاكرةً انه "قبل وقت قصير من الحريق، وضع شخص يعمل لدى السيد سافوبولوس في المنزل حزمة من المال تبلغ قيمتها حوالي 40.000 دولار".

ترجمة"النشرة"