وصف وزير الاعلام ​رمزي جريج​ زيارته الى العاصمة المصرية القاهرة بعد مشاركته في مؤتمر وزراء الاعلام العرب بـ"الناجحة"، قائلا:"بالاضافة إلى المشاركة في المؤتمر كانت لي لقاءات مع رئيس الحكومة ابراهيم محلب، حيث بحثنا في العلاقات الثنائية بين لبنان ومصر، وفي العديد من القضايا العربية. وقد لمست خلال اللقاء اهتماما بالشأن اللبناني ومحبة كبيرة للبنان، ورغبة في توطيد العلاقات بين البلدين".".

واكد خلال مغادرته القاهرة "التضامن العربي حيال القضايا التي تناولها المؤتمر وخصوصا قضية مكافة الارهاب وضرورة التوصل إلى خطة مشتركة بين الدول العربية المعنية كلها بمكافحة الارهاب ووضع خطة تقضي بعدم إفساح المجال لاستخدام المنابر الاعلامية لبث الأفكار الارهابية الهدامة وسموم الجماعات الارهابية الهدامة".

وقال: "كانت هناك ناحية إيجابية تتلخص بضرورة القيام بنهضة فكرية وثقافية يظهرها الاعلام العربي، وإبراز الروح الحقيقية للاسلام باعتباره دين التسامح والمحبة ونبذ العنف.

وأشار إلى أن "المؤتمر تناول تنظيم الاعلام كي لا يكون أداة إثارة وفتنة بل أداة تثقيف وتوعية للمتابعين"، لافتا إلى أنه سيعود مرة أخرى إلى القاهرة "نظرا لما لمسته من استقرار في الأوضاع"، واصفا القاهرة ب، "العاصمة الجميلة"، داعيا المصريين إلى "زيارة لبنان كما في الماضي".